دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-11

مدير سلاح الهندسة في الجيش العربي يناشد الأردنيين.. تفاصيل

ناشد مدير سلاح الهندسة الملكي العميد الركن عماد الخمايسة، المواطنين بعدم الاقتراب من منطقة الانفجار الذي وقعت في مستودعات الجيش في منطقة الغباوي شرق مدينة الزرقاء، حفاظا على سلامتهم.

وقال الخمايسة، في تصريحات صحافية الجمعة، إن الأمور عقب انفجار الزرقاء الذي وقع في مستودعات الذخيرة فجر الجمعة تحت السيطرة.

وأضاف، أنه تم مسح المنطقة بالكامل، للتأكد من عدم وجود بقايا خطرة.

ووقع انفجار، فجر الجمعة، في أحد مستودعات الذخائر قيد التفكيك القريبة من مدينة الزرقاء.


وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي، إن المستودعات التي وقع فيها الانفجار تقع في منطقة غير مأهولة بالسكان وشكلت لجنة للوقوف على أسباب الانفجار.

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي أن إنفجاراً وقع فجر الجمعة في أحدى مستودعات ذخائر الهاون القديمة قيد التفكيك في منطقة الطافح القريبة من مدينة الزرقاء والواقعة في منطقة معزولة غير مأهولة بالسكان.

 وأضاف المصدر أنه لم ينجم عن الانفجار أي اصابات في الارواح واقتصرت على أضرار مادية، وتشير التحقيقات الاولية إلى أن الإنفجار ناتج عن الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة الأمر الذي أدى لحدوث تفاعل في المادة الكيميائية الموجودة داخل إحدى حشوات قذائف الهاون التي أدت لوقوع الانفجار.

عدد المشاهدات : ( 3728 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .